مصدر لـ"الحكاية" يكشف: "غليان داخل الأهلي بسبب وكيل أفشة"

الحكاية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ساد استياء داخل النادي الأهلي من تصريحات عبد الرحمن إسماعيل وكيل  محمد مجدي "أفشة" لاعب الفريق، بشأن العروض المقدمة لرحيله وفرص احترافه خلال الفترة المقبلة.

وكشف إسماعيل في تصريحات أمس، أنه يحاول الحصول على عرض مناسب لأفشة من أجل الاحتراف، مؤكدًا في الوقت ذاته صعوبة تخلي الأهلي عن اللاعب.

وذكر، أفشة منذ الفوز ببطولة إفريقيا وكل أندية العالم تتابعه وهو الآن أهم لاعب داخل مصر، ويؤدي ما عليه وبسبب مجهوده هناك اهتمام وعندما نرشحه لأحد يقول أنه يتابعه، وبالفعل هناك اهتمام من أندية عديدة لكن لا يوجد أي عرض رسمي

 

تصريحات عبدالرحمن إسماعيل، ومساعيه نحو رحيل قفشة، فجرت غضب مسؤولي الأهلي، خاصة أن اللاعب يعد واحد من أهم الركائز الاساسية داخل الفريق.

وحذر النادي من أي محاولة تشويش على عقل اللاعب لترك الفريق، خاصة في هذه المرحلة حرجة حيث يخوض الفريق مباريات مهمة في دوري أبطال أفريقيا وبطولة الدوري المصري.

ويواجه الاهلي نظيره الترجي يوم 19 يونيو في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال افريقيا، في المباراة المقرر إقامتها في رادس معقل الفريق التونسي.

وكان وكيل أفشة صرح أيضا أن اللاعب يقاتل من أجل التعافي للعودة والمشاركة أمام الترجي في نصف نهائي دوري الأبطال.

وزاد : "رغبة أفشة الشديدة هي العودة سريعا للتدريبات الأهلي قبل مباراة الذهاب أمام الترجي، فهو لا ينام من أجل العودة والتعافي من الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء نهضة بركان فى السوبر الأفريقي

أخبار ذات صلة

0 تعليق