إعادة فتح طريق الخارجة الداخلة بعد رفع حطام تصادم التريلات بالوادي الجديد

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إعادة فتح طريق الخارجة الداخلة بعد رفع حطام تصادم التريلات بالوادي الجديد, اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:35 صباحاً

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 03:30 ص 4/23/2024 3:30:23 AM

رفع آثار حادث التريلات،
رفع آثار حادث التريلات، فيتو

تمكنت معدات فوسفات مصر بوزارة البترول بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز الخارجة ووحدة المرور بمحافظة الوادي الجديد، منذ قليل، من اعادة فتح طريق " الخارجة – الداخلة" بعد رفع آثار حطام تصادم 3 شاحنات عملاقة أسفرت عن وفاة سائق شاحنة وإصابة 2 آخرين. 
ودفعت شركة  فوسفات مصر بوزارة البترول، بمجرد حدوث الحادث بمعدات ثقيلة وأوناش  مع سيارات دفاع مدني وإسعاف تابعة لموقع فوسفات أبو طرطور للمساهمة في رفع آثار حادث تصادم 3 شاحنات عملاقة بمنطقة الكيلو 55 بطريق " الخارجة – الداخلة " بالقرب من مدخل المشروع والمعروف باسم " فوسفات أبو طرطور" تنفيذا لتوجيهات المهندس محمد عبد العظيم، رئيس شركة فوسفات مصر بسرعة التدخل لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية بالطريق. 
كما دفعت الوحدة المحلية لمركز الخارجة بالتعاون مع وحدة المرور بأوناش لرفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها بالطريق. 

Advertisements

305079ed87.jpg

وكان قد لقى شخص مصرعه، فيما أصيب أخران، في حادث مروري، في الساعة الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، بمركز الخارجة في الوادي الجديد.
تلقى اللواء محمد أبو الليل، مدير أمن الوادي الجديد، إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بوصول جثة ومصابين في حادث مروري بطريق الخارجة – الداخلة. 
تبين تصادم 3 تريلات نقل عملاقة بطريق " الخارجة – الداخلة " بمنطقة الكيلو 55 من الطريق بالقرب من مشروع فوسفات أبو طرطور أسفر عن وفاة الشاب إبراهيم يوسف مصطفى 27 عاما من محافظة أسيوط 
وإصابة كل من أبو العلا احمد على 35 عامًا، مقيم بمحافظة أسيوط، محمد على بيومي 38 عامًا مقيم بمحافظة أسيوط. 
انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقلت جثة المتوفي والمصابين لمستشفى الخارجة التخصصي، فيما تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

c9cccf05f7.jpg

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

0 تعليق